حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 09:20 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حماة الوطن وتنسيقية شباب الأحزاب تقيم حفلا ضخما لتكريم المتفوقين

جانب من الحفل
جانب من الحفل

إن الوصول إلى القمة يحتاج إلى إرادة كبيرة و جهد كبير، فكل نجاح يحتاج بالضرورة لمجهود ووقت لكي يصل الإنسان إلى طموحاته. وقد يصل البعض الى هدفه مع الجهد والسعي والبعض الآخر لا يصل للنتيجة المرجوة من ذلك، ويتوقف نجاح الشخص للوصول لهدفه. حيث لم يتناسب الهدف مع الإرادة والجهد المبذول، فان الأشخاص الناجحون هم الأكثر صبرًا، والأكثر مجهودًا وإرادة. حيث يحتاج النجاح إلى مثابرة في تنفيذ المهام، ويعتبر الشخص الناجح شخص يمتاز بروح المغامرة في حياته.

حيث أنه على استعداد لدخول المغامرة للاستمتاع بالتجربة، لكي يحصدون النجاح، ومن أهم أسباب النجاح أن يتحلى الشخص أن يمتلك الإنسان الإرادة والدوافع التي تدفعه لتحقيق النجاح. كذلك يعمل النجاح على إعطاء معنى للحياة فيدفع الانسان لكي يتفوق ويستمر في طريق النجاح. وان الإرادة هي قلب الحياة وحياة القلب ، فإذا وجدت الإرادة وجد تنفيذ الاعمال ووجد النجاح والتفوق، ولابد ان تقترن الإرادة مع الصبر، وبدونهما لا يحقق الإنسان أي شيء. هذا فإننا نستخدم الإرادة عشرات المرات في اليوم الواحد، فنختار هذا ونرفض هذا، ونقرر هذا بدلاً من هذا، فالإرادة أمر عزيز ونادر في حياتنا العادية. والذي نريده هو الإرادة القوية، حيث تحشد القوى الإرادية في كل مسائل الحياة، يقول الله تعالى “ومن أراد الآخرة وسعى لها سعيها، وهو مؤمن فأولئك كان سعيهم مشكوراً” .

كل يوم يمر يثبت فيه النائب اللواء أحمد يحيي الجحش وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب وأمين حزب حماة الوطن بالغربية، أنه جدير بحب الجماهير ، وبثقة القيادات السياسية في قدراته وخدماته التى يقدمها سواء تحت قبة البرلمان أو بين عموم طوائف الشعب ، وكانت باكورة هذه الثقة أن تم دعوته بصفة شخصية ، وبرفقته المحاسب القانونى محمد شحاتة الأمين المساعد للحزب ، في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة ، والذي أقامه حزب حماة الوطن ، بالتنسيق مع تنسيقية شباب الأحزاب ، في تقليد رائع و متبع من قِبل قيادات الحزب ( بالقاهرة) تحت قيادة الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، لدعم ابناء مصر من المتميزين في كافة المجالات .

ذاك الحفل الذى شاهده لفيف من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية والفنية والرياضية في مقدمتهم السيد الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم ، والسيد الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والسيد اللواء يسرى عبد الله رئيس هيئة الأبنية التعليمية، والسيد الدكتور عبد الهادى القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب ، والفنان مصطفي شعبان، واللاعب الدولى مجدى عبد الغنى .

وقد أقيم هذا الحفل حفل مهيب بفندق ( الماسة) لتكريم اوائل الثانوية العامة وذلك بحضور القيادات التنفيذية والحزبيه والنيابية .

وعقب كلمات قيادات الحزب التى رحبوا فيها بالحضور، وأثنوا علي مجهود الطلاب مما أدى إلى تفوقهم وتبوءهم مكانة علمية وأخلاقية وثقافية كبري ، تم تقديم الهدايا التذكاريه وشهادات التقدير لكافة الطلبه في مشهد يدعو للزهو بأولئك المتفردين علما وخلقا .

وبهذه المناسبة أكد اللواء أحمد يحيي الجحش أن حزب حماة الوطن يولي اهتماما كبيرا بالعِلم وان اساس وقوة اي دولة يقاس بابداع شبابها وقدرتهم على التميز في كافة المجالات ، وبالاستعانة بالدرس ومواكبة وتحصيل العلوم من كافة مناهل المعرفة ، وأضاف أن أحد أهم أهداف الحزب هو تسليم الراية للشباب للقيام بدورهم في البناء وتشييد الجمهورية الجديدة التى ننشدها جميعا ، وأن القيادات جميعها تدفع في هذا الاتجاه .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found