حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 08:34 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حريق نشب بمخبز بلدي في الدقهلية

حريق مخبز في الدقهلية
حريق مخبز في الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل داخل مخبز بلدي في قرية البقلية التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية اليوم، وذلك بعد حدوث تسريب للغاز بإحدى أسطوانات البوتاجاز، ما تسبب في اندلاع النيران، وارتفاع ألسنة اللهب بارتفاع العقار المكون من 4 طوابق، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، من مأمور مركز شرطة المنصورة يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية البقلية بنشوب حريق هائل بمخبز خاص في القرية.

هرعت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والتي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده قبل انتقاله للمنازل المجاورة، إلا أن الحريق تسبب في خسائر مادية كبيرة لصاحب المخبز.

وبالفحص تبين وجود تسريب في أسطوانة البوتاجاز داخل المخبز أدى إلى اشتعالها وحدوث حريق هائل دون وجود خسائر بشرية.

وأكد شهود العيان أن ارتفاع ألسنة النيران التي خرجت من داخل المخبز كانت تزيد عن 10 أمتار فقد غطت واجهة العقار المكون من 4 طوابق بالكامل، علاوة على ألسنة الدخان التي ملأت المنطقة، وهو ما جعل من الصعوبة الاقتراب من الحريق حتى حضرت قوات الإطفاء.

حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وإطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات مباحث مركز المنصورة عن الحريق وقسم الأدلة الجنائية بعمل محضر بأسباب الحريق وحصر الخسائر التي تعرض لها المخبز.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found