السبت 2 مارس 2024 02:37 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحبس سنة لـ عامل تعدى على مهندسة داخل سيارة ميكروباص بأسيوط

محكمة جنايات أسيوط
محكمة جنايات أسيوط

اصدارات الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، الحبس 6 أشهر لـ عاملا لتعديه على مهندسة بأن أمسك موطن عفتها أثناء استقلالهما سيارة أجرة، كما عاقبته المحكمة بالحبس 6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه لحيازته الحشيش بقصد التعاطي .

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح ، رئيس المحكمة ، وعضوية المستشار روميل شحاتة ، الرئيس بالمحكمة ، والمستشار ضياء الدين أحمد دهيس ، نائب رئيس المحكمة ، وأمانة سر عادل أبوالريش وزكريا حافظ .

تعود وقائع القضية رقم 5361 لسنة 2023 جنايات ثان أسيوط إلى ورود بلاغ لقسم شرطة ثان أسيوط من الخدمات الأمنية بموقف سيارات نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط بشكوى المجني عليها " أميرة . ع . إ " 26 عاما ، مهندسة ، بانهاء أثناء استقلالها سيارة ميكروباص اجرة من مركز البداري إلى مدينة أسيوط كان احد الأشخاص يركب بالمقعد خلفها وقام بمسك أجزاء من جسدها .

قالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة انه أثناء استقلالها سيارة ميكروباص في الكنبة منتصف السيارة بجوار الشباك كان يجلس خلفها المتهم " فرج . ع . س " 38 عاما ، عامل " واضعا قدمه في ظهر المقعد التي كانت تجلس عليه ومد يده اليسرى بجوار المقعد وامسك موطن عفتي وأمسكت بيده وصرخت في السيارة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found