حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:34 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه

محمد حسن لاعب الاسماعيلي
محمد حسن لاعب الاسماعيلي

قرر عماد سليمان، المشرف العام على فريق الكرة الأول في نادي الإسماعيلي، إيقاف اللاعب محمد حسن لأجل غير مسمى، وتحويله للتحقيق، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية عليه تبلغ 250 ألف جنيه.

فرض سياسة الثواب والعقاب بهدف إعادة الانضباط بين جميع أفراد الفريق

جاء قرار الإيقاف عقب ما بدر من اللاعب خلال مباراة الفريق أمام فريق البنك الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

يهدف الجهاز الفني للفريق إلى فرض سياسة الثواب والعقاب بهدف إعادة الانضباط بين جميع أفراد الفريق، ومن المتوقع أن يكون لهذا القرار أثر إيجابي على أداء الفريق في المباريات القادمة.

إيقاف لاعب الإسماعيلي: رسالة قوية لضمان الانضباط في الفريق

قررت إدارة نادي الإسماعيلي إيقاف اللاعب محمد حسن لأجل غير مسمى، وفرضت عليه غرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه، على خلفية سلوكه غير المقبول خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد فريق البنك الأهلي.

تأتي هذه الخطوة كرسالة قوية من إدارة النادي، تؤكد على أن الانضباط والاحترام لقواعد الفريق لهما أولوية قصوى. فالسلوك الغير ملائم لا يمكن أن يُسمح به في بيئة الفريق الرياضية، حيث يجب أن يكون كل لاعب مثالاً يُحتذى به للنضوج والاحترافية.

القرارات الصارمة مثل هذه تعزز الثقة بين الإدارة واللاعبين، كما تسهم في خلق بيئة عمل إيجابية

من المهم فهم أن القرارات الصارمة مثل هذه تعزز الثقة بين الإدارة واللاعبين، كما تسهم في خلق بيئة عمل إيجابية تساعد على تحقيق الأهداف المشتركة للفريق. لذا، يُعد إيقاف اللاعب خطوة مهمة نحو تعزيز الثقافة الرياضية والمهنية في النادي.

على اللاعبين أن يستفيدوا من هذه التجارب ويتعلموا من الأخطاء، وأن يُظهروا التزامًا كاملاً بالقيم والمبادئ التي يتمتع بها النادي. ومن المؤمل أن يعمل هذا القرار كتحفيز إضافي للفريق لتحقيق النجاحات في المستقبل بروح الانضباط والعمل الجماعي.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found