الخميس 28 مارس 2024 09:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيايبة تامر ياجراء تحليل مخدرات لوالد نسمة بعد الاعتداء عليها في بولاق

نعبيرية
نعبيرية

امرت النيابة العامة في الجيزة،، ياجراء تحليل مخدرات لوالد الطفلة «ياسمين» التي توفت تعذيبًا على يديه هو ووالداتها في منطقة بولاق الدكرور، لبيان إذا كان متعاطي للمخدرات من عدمه.

وقررت النيابة العامة أخذ عينة من الطفلة لإجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة والكحوليات لبيان إذا كان والدي المجني عليها قد أجبراها على تعاطي المخدرات من عدمه.

كما قررت النيابة العامة إجراء تحليل البصمة الوراثية للطفلة لبيان إذا كانت ابنتهما من عدمه، كما قررت النيابة العامة تسليم شقيقي المجني عليها لجدتهما لرعايتهما، بالإضافة إلى إحضار شهادة ميلاد الطفلة المجني عليها.

تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغاً من مسن يفيد بقيام نجله وزوجته بقتل طفلتهما، وبالانتقال تبين العثور على جثة طفلة تدعى «ياسمين. أ» في العقد الأول من العمر.

بالفحص تبين إصابتها بكدمات وسحجات في أماكن متفرقة من الجسم، وكشفت التحريات بأن والدي الطفلة كانا يعتديان عليها بالضرب والتعذيب بسبب بكائها المستمر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط والدي الطفلة، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أيداها، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قراراتها المتقدمة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found