حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 04:48 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاة الشارع اللي وراها واتهام بخدش الحياء العام بالفظ جنسية وظهور مع والدها

سوزي الاددنية
سوزي الاددنية

القبض على سوزي الأردنية وبدء التحقيقات

نجحت مباحث الآداب في القبض على فتاة التيك توك المعروفة باسم "سوزي الأردنية" في منطقة الساحل، وذلك بتهمة التعدي على قيم المجتمع المصري. بدأت النيابة العامة التحقيق مع "سوزي" في الاتهامات الموجهة إليها.

أبرز الاتهامات التي تواجه سوزي الأردنية

يواجه "سوزي" عدة اتهامات، منها نشر فيديوهات غير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التعدي على المجتمع المصري، استغلال شقيقها من ذوي الهمم، وسب والدها خلال بث مباشر بألفاظ غير لائقة، مما يخدش الحياء العام.

ردود الفعل المجتمعية والقانونية

تقدم مجموعة من المحامين ببلاغات ضد "سوزي" للنائب العام، معتبرين أن ما نشرته يخرج عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية، ويحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية. وكانت "سوزي" قد تصدرت تريند جوجل ومواقع التواصل بعد بث مباشر مثير للجدل عنوانة الشارع اللي وراها

اه الشارع اللي وراه ، سوزي عملت لابوها محضر ابن فـ ـاجـ رة - YouTube

تصريحات سوزي

في تصريحها المثير للجدل، قالت سوزي "الشارع اللي وراه"، مما أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. تواجه سوزي اتهامات بنشر فيديوهات غير لائقة وتعديها على المجتمع المصري، بما في ذلك الإساءة لوالدها واستغلال شقيقها من ذوي الهمم.

ردود الأفعال القانونية والمجتمعية

أعربت الدكتورة نهى الجندي، المحامية، عن استيائها من تصرفات سوزي، مؤكدةً على أن ما قامت به يعد انتهاكًا لقيم الأسرة والمجتمع. وفقًا للقانون المصري، يُعاقب على هذا النوع من التصرفات بالحبس وغرامة مالية كبيرة.

تبريرات سوزي والتداعيات القانونية

بعد الحادثة، ظهرت سوزي في مقطع فيديو مع والدها تحاول تبرير تصرفاتها، لكن الدكتورة الجندي أشارت إلى أن ذلك لا يعفيها من المسؤولية القانونية. وفقًا لقانون العقوبات، قد تواجه سوزي عقوبات تتراوح بين الحبس لعدة سنوات وغرامات مالية كبيرة.

وكانت اجهزة الأمن قد القت القبض على فتاة التيك توك المعروفة بـ "سوزي الأردنية" في منطقة الساحل بتهمة التعدي على قيم المجتمع المصري.و بدأت النيابة العامة فورًا التحقيق معها لبحث الاتهامات الموجهة ضدها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found