السبت 2 مارس 2024 02:40 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس عصابة للإتجار بالهيروين في البساتين لمدة 15 يومًا

متهمين الهيروين
متهمين الهيروين

ضبط عصابة للإتجار بالهيروين في البساتين

أعلنت الأجهزة الأمنية نجاحها في ضبط عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص بدائرة قسم شرطة البساتين، متلبسين بحيازة كميات من مخدر الهيروين ومبالغ مالية تُعد متحصلات بيع المواد المخدرة.

اعترافات المتهمين والإجراءات الأولية

واجهت الأجهزة الأمنية المتهمين بالأدلة، حيث اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار. تم اتخاذ الإجراءات القانونية الأولية ضدهم، تمهيدًا لتحويلهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

قرار قاضي المعارضات بتجديد الحبس

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس أعضاء العصابة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، للتوصل إلى كافة التفاصيل المتعلقة بنشاطهم الإجرامي وتحديد الشبكة الأكبر المرتبطة بهم.

التحقيقات الجارية من قبل النيابة العامة

تولت النيابة العامة التحقيق في القضية، حيث تجري استجوابات معمقة للمتهمين لكشف كافة ملابسات وتفاصيل أنشطتهم الإجرامية، والتعرف على المزيد من المتورطين في شبكة الإتجار بالمخدرات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found