السبت 2 مارس 2024 11:38 صـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

توفيق عكاشة يتهم طليقته بالنصب.. اعرف التفاصيل

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

أقام الإعلامي توفيق عكاشة دعوى مستعجلة في محكمة العجوزة، ضد طليقته رضا الكرداوي، يتهمها فيها بالنصب، بسبب إقامتها دعوى نفقة ضده.

كان توفيق عكاشة، قد صدرت ضده أحكام نهائية في عدة قضايا، ومنها قضيته السابقة مع مطلقته وابنهما.

الجدير بالذكر أن طليقة توفيق عكاشة، أقامت ضده ما يقرب من 18 دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، وتحصلت على أحكام بحبسه بعد رفضه تسديد مبلغ 700 ألف جنيه متجمد نفقة ابنه يوسف.

كانت طليقة الإعلامي توفيق عكاشة، تقدمت ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية في الجيزة، تطالب فيه بالقبض عليه لامتناعه عن سداد مبلغ 342 ألف جنيه بموجب أحكام قضائية صدرت ضده من محكمة الأسرة.

وتضمن البلاغ الذي تقدمته به طليقة الإعلامي توفيق عكاشة، وتدعى "رضا السيد"، 53 عامًا، الصيغة التنفيذية من حكم أسرة مدينة نصر الصادر لها ضد طليقها الإعلامي توفيق يحي إبراهيم عطيه عكاشة، 58 عاما، بتاريخ 28 من شهر نوفمبر الماضى، إذ قضت المحكمة بحبس المذكور شهرًا حال امتناعه عن أداء مبلغ 342 ألف جنيه بموجب الأحكام النهائية الصادرة في الدعوى رقم 81 لسنة 2016 عن نفقة الصغير وأجرى المسكن والخادم، وأحيل بلاغ طليقة توفيق عكاشة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قضت فى قت سابق بتأييد حبس الإعلامى توفيق عكاشة 3 أشهر في الدعوى المقامة ضده، عن متجمد نفقة قدرها 180 ألف جنيه.

كما أصدرت حكمًا غيابيًا في الدعوى التي تحمل رقم 15673 "جنح مدينة نصر" لسنة 2021، بمعاقبة توفيق عكاشة بالحبس 3 أشهر في دعوى "الدفع أو الحبس" المقامة ضده من طليقته عن متجمد نفقة قدرها 180 ألف جنيه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found